قوة من اليونيفيل دخلت إلى الخيام للتأكد من انسحاب القوات الاسرائيلية من الحيين الشمالي والغربي
دخلت قوة من اليونيفيل صباح اليوم إلى الخيام للتأكد من تنفيذ القوات الاسرائيلية لوعدها بالانسحاب من الحيين الشمالي والغربي تمهيداً لدخول قوة من الجيش اللبناني وفوج الهندسة إلى الحي الشمالي لمسحه من الذخائر كمرحلة أولى من انتشاره في البلدة".
ان ما ينشر من اخبار ومقالات لا تعبر عن راي الموقع انما عن رأي كاتبها